إمام عاشور يزور محمد عبد المنعم بعد إجراء عملية إصلاح اعوجاج الأنف

سيغيب أسبوعين

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 04:54 صباحاً
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
كتب : عاطف صبيح

‏حرص إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على زيارة اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، في المستشفى، بعدما أجرى عمليه جراحية في أنفه.

ونشر إمام عاشور صورة له مع محمد عبد المنعم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليها بقوله: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، ترجع أحسن من الأول إن شاء الله».

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن حالة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول، وأعلن أنه تم، أمس الاثنين، إجراء جراحة إصلاح اعوجاج وكسر في أنف محمد ‏عبد المنعم، تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين في جراحة الوجه والفكين.‏

وطمأن أبو عبلة الجمهور بأن محمد عبد المنعم سيبدأ تدريبات منفردة بعد 5 أيام من إجرائه الجراحة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد مرور أسبوعين.

وكان اللاعب محمد عبد المنعم أصيب في مباراة فريقه أمام أسوان في بطولة الدوري الممتاز، وقرر اللاعب تأجيل العملية الجراحية لحين انتهاء مباراة السوبر أمام الزمالك، وشارك في مباراة السوبر المصري، التي أقيمت مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.

اقرأ أيضا