تعرف على حالة الطقس غدا الثلاثاء

تفاصيل حالة الطقس

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 04:55 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غداً.. يشهد محرك البحث العالمي "جوجل" أكثر تداولاً عن تفاصيل حالة الطقس الموتقعة غداً الثلاثاء بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، ويبحث العديد من المواطنين وخاصةً أولياء الأمور عن حالة الطقس.

ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدٍ الثلاثاء.

حالة الطقس غداً الثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن غداً الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022 سوف يشهد انخفاض درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وأعلنت الأرصاد الجوية، أن يشهد غداً فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبري بنسبة حدوث 20٪، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث 40٪، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 60٪، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بنسبة حدوث 50٪.

حيث يشهد غدا شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء 1-11-2022

تسجل درجات الحرارة العظمي على القاهرة نحو 26 درجة والصغري 19 درجة، والإسكندرية العظمي 23 والصغري 18 درجة، أما مطروح العظمي 24 درجة والصغري 17 درجة، وسوهاج العظمي 29 درجة والصغري 17 درجة، وقنا العظمي 29 درجة والصغري 18 درجة، وأسوان العظمي 30 درجة والصغري 19 درجة.