تعرف على تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة على النايل سات وأهم البرامج بها

تردد قناة القاهرة الإخبارية

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 11:06 مساءً
تردد قناة القاهرة الإخبارية
تردد قناة القاهرة الإخبارية
كتب : آيه جبر

يزداد البحث خلال هذه الساعات عن تردد قناة القاهرة الإخبارية التي سوف تبث خلال الأيام القليلة المقبلة عبر القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة إخبارية مصرية جديدة بإدارة مصرية كاملة، والتي تهدف إلى تغطية جميع الأخبار الخاصة بمصر، بمختلف المحافظات بها من مدن وقرى وأقاليم.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة على القمر الصناعي النايل سات 

تم الإعلان عن قناة القاهرة الإخبارية الجديدة، التي من المقرر أن تنطلق خلال شهر نوفمبر القادم، على الكثير من القنوات المصرية التابعة لمجموعة شركات المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار، خاصة أن هذه القنوات أول قناة اخبارية مصرية تابعة لمجموعة الشركات، والتي سوف تكون أحد القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكن استقبالها على التردد التالي:

  • التردد: 11747.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.

  • معدل الترميز: 27500.

  • تصحيح الخطأ: 3/4.

سبب زيادة البحث عن تردد قناة  القاهرة الإخبارية الجديدة على القمر الصناعي النايل سات

يرجع سبب ضخامة الإعلان عن افتتاح قناة القاهرة الإخبارية الجديدة إلى أنها تعد أول قناة مصرية تختص بالأخبار المصرية فقط سواء كان المدن والمحافظات أو الأقاليم والقرى الصغيرة، والتي تدخل ضمن مجموعة شركات المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار، ويرأسها الصحفي الكبير أحمد الطاهري، لذلك ساهمت قناة CBC في حملة الاعلان الكبيرة عن هذه القناة، والتي تزيد من اعلانتها أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تردد قناة القاهرة الإخباريةتردد قناة القاهرة الإخبارية

موعد افتتاح القناة المصرية الجديدة على القمر الصناعي النايل سات 

يذكر أن موعد افتتاح القناة المصرية الاخبارية الجديدة كان من المفترض أن يكون خلال شهر أكتوبر الجاري 2022. إلا أن الكاتب الكبير أحمد الطاهري قد استقر على افتتاح القناة مع بداية شهر نوفمبر القادم، حتى يتناسب موعد افتتاحها مع مناسبة قومية هامة، والمقصود هنا مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في الفترة بين 6 إلى 18 نوفمبر القادم.

أهم البرامج التي سوف تظهر من خلال قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 

لم يعلن الكاتب أحمد الطاهري رئيس قناة القاهرة الاخبارية عن خريطة البرامج التي سوف تنطلق عبر هذه القناة، ولكنه أعلن أن القناة سوف تشمل على الكثير من البرامج المختلفة المختصة بتغطية كافة الأحداث والأخبار المصرية في جميع البلدان في محافظات الجمهورية المختلفة، كما أعلن عن تطوير قناة اكسترا نيوز لاستكمال باقي البرامج الخاصة بقناة القاهرة.

وحرص الصحفي أحمد الطاهري على الإعلان عن طاقم العلم في القناة الإخبارية الجديدة، والذي يضم عدد من كبار الصحفيين والإعلاميين في الوسط الإعلامي المصري، ومنهم: (عادل حمودة، وجمال عنايت، حساني بشير).

كما تضم القناة مجموعة من الإعلاميين الجدد، مثل: (أميمة تمام، جمانة هاشم، كمال ماضي، همام مجاهد، فيروز مكي، رغدة أبو ليلة، مارينا المصري، إيمان الحويزي، محمد جاد، نهى درويش، محمد عبد الرحمن، داليا نجاتي).

اقرأ أيضا