موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

صرف مرتبات شهر نوفمبر

السبت 29 أكتوبر 2022 | 06:52 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : ندي بدر

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022.. يتساءل عدد كبير من المواطنين من كافة محافظات الجمهورية عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، حيث أكدت قرارات رئاسة مجلس الوزراء أن العلاوة الاستثنائية لجميع العاملين بالهيكل الإداري للدولة سيتم صرفها خلال شهر نوفمبر والمقررة بـ 300 جنيه.

ويبحث العديد من الموظفين والعاملين بالجهاز الداري للدولة في كافة محافظات الجمهورية عبر المحرك البحث العالمي "جوجل" بالبحث عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 

أعلنت عنها الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة من (1-7) نوفمبر 2022، حيث تستعد حاليا الهيئة لتحويل أموال المعاشات لمنافذ الصرف خلال الأيام المقبلة. 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

وضعت وزارة المالية جدول زمني لتنظيم صرف رواتب الموظفين والعاملين بالجهاز الداري للدولة في كافة محافظات الجمهورية خلال شهر نوفمبر المقبل حيث يتم الصرف خلال الفترة من (24-30) نوفمبر 2022 وفقا للكتاب الدوري الربع سنوي والذي وضح مواعيد صرف رواتب شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022. 

ويذكر أن قد أصدرت وزارة المالية كتاب دوري يوضح مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 والذي يصدر بشكل ربع سنوي يهدف إلى تنظيم عملية الصرف من ماكينات الصرف الآلي للبنوك atm لتفادي التزاحم في كافة محافظات الجمهورية خلال أيام القبض.