تعرف على تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد 30-10-2022 في مصر

تفاصيل حالة الطقس غداً

السبت 29 أكتوبر 2022 | 05:37 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غد الأحد.. يبحث عدد كبير من المواطنين وخاصةً أولياء الأمور عن تفاصيل حالة الطقس، وحتى يتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا عن حالة الطقس بشكل يومي ومستمر.

ويتساءل العديد عن حالة الطقس درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد الموافق 9-10-2022 على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ولذا من خلال مواقعنا "بلدنا اليوم" سوف يوضح لكل متابعينا الكرام لقرائه في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس غداً الأحد.

حالة الطقس غداً الأحد

تشهد هيئة الأرصاد الجوية أن غداً الأحد الموافق 29 أكتوبر 2022، سوف يكون طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون لطيف في أول الليل مائل البرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد فرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وسوف يشهد غداً شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غد الأحد 

تسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة نحو 27 درجة والصغرى 20 درجة، أما العظمي على الإسكندرية 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمي 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمي 29 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمي 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمي 31 درجة والصغرى 19 درجة.