بمبلغ ضخم .. إطلالة ياسمين صبري تثير الجدل

إطلالة ياسمين صبري

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 05:28 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : حبيبة محمد

أثارت الفنانة ياسمين صبري، جدلاً كبيراً، وذلك بسعر فستانها، من أحدث إطلالتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ياسمين صبري:

وظهرت ياسمين صبري، متألقة مرتدية فستان طويل وأنيق باللون اللبني الفاتح، وتميز الفستان بتفصيلة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت.

أما عن الناحية الجمالية، فإعتمدت ياسمين صبري في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

بينما حرصت ياسمين على ترك شعرها البني الطويل منسدلاً على كتفيها، كما أكملت الإطلالة بوضع تاج على رأسها.

سعر فستان ياسمين صبري:

وبلغ سعر فستان ياسمين صبري، من ماركة "dolce and gabbana"؛ حوالي 37.100 ريال سعودي أي ما يعادل بالمصري حوالي 228.536 جنية.

ياسمين صبريياسمين صبريبرنامج Mbc Trending:

يذكر أن حلت النجمة المصرية ياسمين صبري؛ ضيفة على برنامج Mbc Trending، وأعلنت خلالها عن عودتها للسينما من جديد، موضحة: "أعود للسينما قريبًا، وسأبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي وأتمنى أن يعجب الجمهور".

آخر أعمال ياسمين صبري:

بينما كان آخر أعمال ياسمين صبري منذ عامين مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، وإدوارد، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اقرأ أيضا