ثقافات متعددة.. خطوات حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض

الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 04:29 مساءً
حديقة السويدي
حديقة السويدي
كتب : إيمان علي

خطوات حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض أصبحت من أكثر الكلمات البحثية التي يستخدمها رواد محرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية.

ويعتبر الحصول على تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض واحدًا من الخيارات التي يوفرها موسم الرياض 2022 للجمهور، وهي حديقة مجانية، ولكن يتطلب الدخول إليها الحجز عبر موقع موسم الرياض.

خطوات حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض

ويمكن لزائر حديقة السويدي في موسم الرياض أن يجرّب ثقافات متعددة من طعام وألعاب وفعاليات مختلفة، من خلال عروض أسبوعية مميزة.

يمكن حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض بالطريقة الآتية:

⦁ قم بإنشاء حساب مستخدم جديد من خلال موقع موسم الرياض باستخدام البريد الإلكتروني من هـنـــــــــــــــــــــا.

⦁ قم بتسجيل الدخول بالحساب الذي قمت بتنشيطه .

⦁ ابدأ الحجوزات كما هو موضح في التعليمات.

⦁ حدد وقت التواجد في الحديقة في التواريخ التي ترغب فيها.

أقرأ أيضا

فعلا فوق الخيال.. النجوم يشيدون بمفاجآت موسم الرياض

كيفية التقديم فى وظائف تنظيم موسم الرياض الثالث

شروط زيارة حديقة السويدي في موسم الرياض

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين.

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "مركز اهتمام" لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها 

اقرأ أيضا