المقاولون العرب يتعادل إيجابيًا مع غزل المحلة في الدوري المصري

المقاولون العرب وغزل المحلة

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 06:30 مساءً
المقاولون العرب وغزل المحلة
المقاولون العرب وغزل المحلة
كتب : إسراء السيد جبر

اَنتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة والنارية التي جَمعت بين المقاولون العرب وغزل المحلة؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكل فريق.

نتيجة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

وَاجه الفريق الكروي الأول بالمقاولون العرب غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بغزل المحلة في الجولة الأولى من الدوري المصري النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023، والتي أُقيمت عصر اليوم الخميس؛ المُوافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

وعلى الرغم من ظهور الفريقين بمستوى هائل، وكانت واحدة من اللقاءات القوية، إلا أن الثنائي فشلوا في تحقيق الانتصار، واَكتفى كلاً منهما بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد.

وذلك؛ عقب انتهاء المباراة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما.

ملخص مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

شَهدت أحداث مباراة زعيم الثغر وزعيم الفلاحين إثارة ومتعة من جانب الثنائي.

ولكن ظَهرت هذه الإثارة في بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، وبالتحديد عندما تَمكن اللاعب فادي فريد من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح غزل المحلة في الدقيقة الـ 49 من رأسية قوية من أسيست جوزيف بنسون.

وحَاول بعدها المقاولون العودة إلى أجواء اللقاء، ولكن، لم تمثل الهجمات أية خطورة نهائياً على مرمى عمرو شعبان. وتَمكن اللاعب أحمد الشيخ من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 61 من ركلة حرة. واَشتد الصراع بين الفريقين؛ لإحراز هدف التقدم، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً، ولكن دون جدوى.

تعرف على موعد مباراة زعيم الثغر القادمة

يحل زعيم الثغر ضيفاً ثقيلًا على غريمه القوي فيوتشر في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء يوم الاثنين القادم؛ المُوافق 24 من شهر أكتوبر الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

توقيت انطلاق مباراة زعيم الفلاحين القادمة

يواجه زعيم الفلاحين الإسماعيلي في الجولة القادمة في الدوري؛ بعد تَعادله إيجابيًا أمام المقاولون العرب، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم الاثنين القادم؛ المُوافق 24 من شهر أكتوبر الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا