تعرف على تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة 21-10-2022 في مصر

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 05:50 مساءً
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غد الجمعة.. يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا في مصر، سوف يشهد الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

 ويتصدر محرك البحث العالمي جوجل الأكثر تداولا عن الأرصاد الجوية غدا، ولذلك من خلال موقعنا «بلدنا اليوم» سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة.

حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2022، ويشهد الطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على الأنحاء كافة.

وعن الظواهر الجوية هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة، وتنشط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

 القاهرة العظمي 27 درجة والصغري 21 درجة، والإسكندرية العظمي 26 والصغري 19 درجة، ومطروح العظمي 26 درجة والصغري 18 درجة، وسوهاج العظمي31 درجة والصغري 18 درجة، وقنا العظمي 35 درجة والصغري 21 درجة، وأسوان العظمي 35 درجة والصغري 22 درجة.