موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 11:19 مساءً
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
كتب : ندي بدر

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي.. يهتم العديد من المواطنين عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022، ليتمكنوا من تسديدها في الوقت المحدد لها حسب ما جاءت به الشركة المصرية للاتصالات، وذلك لعدم إنقطاع الخدمة أو توقيع غرامة مالية عليهم بسبب التأخير في السداد.

ويتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022، وكيفية سدادتها.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2022

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات  أن فترة السماح بتسديد الفاتورة بدأت من 15 أكتوبر الحالى وتنتهى فى 15 نوفمبر القادم 2022 حيث تستمر شهر واحد فقط .

ذكرت الشركة المصرية للاتصالات إنه عقب انتهاء مدة السماح لتسديد الفاتورة والمزمع انتهائها فى 15 نوفمبر القادم 2022 تبدأ الشركة فى قطع الحرارة وفرض غرامة تأخير لغير المسددين.

قيمة غرامة تأخير فاتورة التليفون 

بداية من يوم 15 ديسمبر 2022 تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في حساب قيمة الغرامة، وتكون بنسبة 1.5 % من قيمة الفاتورة عن كل شهر تأخير وبحد أدنى 10 جنيهات.

تقطع الشركة الحرارة بعد 4 شهور، ويتم سحب الخط في حالة عدم السداد 7 شهور.

طرق معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى

 الاتصال بخدمة العملاء

يمكن للمواطن الراغب فى تسديد الفاتورة للتليفون الأرضى لشهر أكتوبر 2022 أن يعرف قيمتها من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء المختصر 111، لتقدم الطلب.

 

طرق الرد على قيمة الفاتورة 

يتم الرد خلال 24 ساعة ويتم ارسال قيمة الفاتورة للعميل من خلال الإيميل الخاص بالمستعلم أو من خلال الفاكس.

 

وتتضمن تفاصيل الفاتورة كل من الاتصالات بالمحمول والمحافظات وخدمة الإنترنت والخدمات الصوتية، وذلك نظير دفع رسوم 2 جنيه للشهر أو 6 جنيهات عن 3 شهور.

 

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي

 أتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضى باستخدام عدة أماكن منها مكاتب البريد وكذلك السنترالات الخاصة بشركة المصرية للاتصالات أو من خلال خدمة الدفع الفوري وفودافون كاش أو من خلال موقع الشركة WE أو من خلال خدمة ممكن، خدمة أمان، خدمة سداد.

 

الدفع بواسطة ماكينات ATM التابعة لبنكي CIB والأهلي المصري.

 

الدفع عبر خدمة Bee، وخدمة خدماتي، خدمة مصاري.

اقرأ أيضا