مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري اليوم

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 01:53 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري اليوم تربعت تلك الكلمات البحثية على قمة قوائم الأكثر بحثُا عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الترقب بين جمهور الفارس الأبيض، الذي يخوض اليوم الأربعاء، مباراة قوية أمام نظيره سموحة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخلال مواجهة سموحة اليوم، يبدأ الزمالك مشواره في الدفاع عن لقب الدوري، حيث يبحث المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن بداية قوية وتحقيق الفوز من أجل تعزيز رحلة الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري اليوم

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري اليوم، فمن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، على أرضية استاد المقاولون العرب، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي السياق، فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراة بين الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري، والذي يتكون من نادر قمر الدولة حكم ساحة، محمود أبو الرجال، واحمد توفيق طلب(حكام مساعدين)، وهشام الفلال(حكم رابع)، أما على تقنية الفيديو يوجد في غرفة فيديو: حسام عزب، ويعاونه خالد حسين.

أقرأ أيضا

الزمالك وسموحه.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تردد قنوات OnTime Sports لمشاهدة مباريات الدوري المصري

تشكيل الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سموحة اليوم، وجاءت قائمة التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" -محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري اليوم

ويمكن متابعة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري اليوم عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا