النشرة المرورية.. كثافات متحركة بالشوارع الرئيسية فى القاهرة والجيزة

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 10:19 صباحاً
النشرة المرورية.
النشرة المرورية.
كتب : حسنة محمد

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من التباطؤ والكثافة المرورية، صباح اليوم الأربعاء، وذلك تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، والتزام الطلاب بالعام الدراسي.

وحرص رجال الداخلية على التواجد الأمنى والمرورى وسط الشوارع لملاحظة حركة السيارات، خاصة فى ظل كثافات مرورية متحركة، لتسيير حركة المرور، ورفع أي أعطال لتجنب إعاقة سير المركبات.

وانتظمت الحركة المرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، ومراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

اقرأ أيضا