تعرف على نتائج أخر 10 مواجهات بين الأهلي والإسماعيلي

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 | 08:19 مساءً
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي
كتب : محمد علي محمد

ينتظر عشاق النادي الأهلي، مباراة الفريق المقبلة، التي ستكون امام نادي الإسماعيلي في الدوري المصري في الجولة الإفتتاحية في الدوري المصري موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري  

وستقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة  يوم الأربعاء المقبل المقرر له يوم 19 أكتوبر ، على استاد برج العرب، وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات في السابعة مساء.

ويأمل النادي الأهلي في الفوز باللقاء الأول له في الدوري المصري، البطولة الغائبة عن خزائن المارد الأحمر منذ عامين، وويريد المدير الفني الجديد مارسيل كولر الفوز بثالث مبارياته مع الفريق وأول مباراة له في الدوري، خاصة أن مباراة الأهلي  امام الإسماعيلي المباراة التي دائمًا تكون تحمل متعة وإثارة حتى أخر اللحظات. 

وعلى الجانب الأخر نادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني للأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، في أختبار صعب أمام المارد الأحمر، ولكن يأمل جماهير الدراويش فوز الفريق في المباراة المقبلة من أجل تحقيق مكسب في أول مباراة للفريق في الدوري وتعويضًا عن نتائج الفريق السيئة في أخر موسمين. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 

 ويذاع اللقاء قنوات أون سبورت الناقل الحصري الدوري المصري لموسم 2022-2023، وستكون قناة أون سبورت 1 هي الناقل للمباراة الأهلي و الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر المنافسة.

وفي أخر عشر مواجهات لم يفز الإسماعيلي على الأهلي، حيث تم التعادل بين الفريقين في خمس مباريات، وفي خمس مواجهات أخرى فاز الأهلي على الدراويش.

وسجل الأهلي في الإسماعيلي في أخر عشر مواجهات 16 هدف فيما سجل الدراويش ثلاث أهداف فقط.

ويعتبر الهداف التاريخي للفريقين هو لاعب الإسماعيلي والأهلي النجم الزئبقي محمد بركات، وسجل 12 هدف.