بتشرب مع حسام حبيب.. أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 11:42 صباحاً
شيرين عبد الوهاب وشقيقها
شيرين عبد الوهاب وشقيقها
كتب : إيمان علي

أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات، ثارت حالة واسعة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما خرج محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين ليكشف عن إدمانها للمخدرات وحاجتها للعلاج فورًا.

وتسببت تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات في صدمة لدى الجمهور، وبخاصة أن شيرين ظهرت بخفة دم واتزان ملحوظ في آخر لقاء تلفزيوني مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ، يوم الأحد الماضي 9 أكتوبر، على مدار يومين، وذلك بمناسبة مرور 20 عامًا على أغنية أه يا ليل، التي كانت بداية معرفة الجمهور بها.

أقرأ أيضا

كشف تضارب التقارير.. نص بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات

حسام حبيب بيهددنا.. إستنجاد شقيق شيرين عبد الوهاب من عصابة ضدها

أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات

ومن جانبه، قال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها للمستشفي لكي تحصل على العلاج، إلا أنها رفضت، ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى تعاملوا معها وهم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

وأضاف عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

وأشار شقيق شيرين إلى أنه ادخل شقيقته المستشفى دخول إلزامي بمعني أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات، وتابع أن مدير المستشفى قدم جميع المستندات للنيابة العامة والتي تفيد أن شيرين تستدعي علاجها بالإلزام نظرا لحالتها الصحية التي وصلت إليها مؤخرا.