كشف تضارب التقارير.. نص بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 10:55 صباحاً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : إيمان علي

تسبب بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات في زيادة حالة الجدل المتفجرة بشأن قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تصدرت مناقشات وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، في أعقاب الكشف عن قيام شقيقها محمد عبد الوهاب بإيداعها مستشفى للصحة النفسية، بدعوى علاجها من إدمان المخدرات.

وخلال الساعات الأخيرة، تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب قوائم الأكثر بحثًا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات

وكانت النيابة العامة قد أصدرت بياناً تؤكد فيه متابعتها لقضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتة إلى أن هناك تضاربًا في التقارير.

وجاء البيان كالتالي: “النيابة العامة تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب .. حيث تلقت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها لأحد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صورةً ضوئيةً تحمل رقم الملف الطبي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور”.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها".

أقرأ أيضا

القصة الكاملة لاعتداء شقيق شيرين عبد الوهاب عليها ووضعها في مستشفى

طردت أختها وتخلت عن بناتها.. تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقبل أيام قليلة، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا عبر محاميها، تؤكد خلاله أنها زالت تكن كل تقدير واحترام للفنان حسام حبيب.

وقال البيان إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الآونة الأخيرة.

وكشف البيان، عن رد الفنان حسام حبيب، جميع المتعلقات الخاصة بشيرين عبد الوهاب، وتمت تسوية جميع الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.