بالصور.. المعطف الجملي عنوان الشياكة والرقي في موضة شتاء 2023 للسيدات

تنويعات ولمسات فنية

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 01:15 صباحاً
المعطف الجملي موضة شتاء 2023
المعطف الجملي موضة شتاء 2023
كتب : عاطف صبيح

قدم مصممو الأزياء المعطف الجملي موضة شتاء 2023 للنساء والفتيات، مع إضافة تنويعات ولمسات فنية راقية.

موضة شتاء 2023

المعطف الجملي بياقات عريضة

يظهر المعطف الجملي بالياقات العريضة في تصميم مميز لموضة شتاء 2023، وبعضها صُمم بستايل فيكتوري كما في المعطف متوسط الطول المزود بأزرار على الجانبين والمزود بحزام من نفس اللون من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander، نسقيه مع فستان أسود يغطي الركبة وبوت طويل أسود واحملي حقيبة كتف سوداء.

والمعطف الطويل من مجموعة ماركة Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة صوف بألوان خريفية دافئة وبنطال Skinny وبوت طويل باللون الأسود.

المعطف بأزرار على الجهتين

وأثبت المعطف الجملي بأزرار على الجهتين Double breasted coats حضوره ضمن مجموعات شتاء 2023، وظهرت عارضة ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بمعطف جملي يصل طوله إلى منتصف الساق، نسقيه مع فستان أصفر من نفس طوله وحذاء أبيض.

المعطف الجملي ماكسي

وبرزت هذا الموسم موضة المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بموديلات فخمة ستثري جميع إطلالاتك الشتوية،ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy بمعطف طويل منسق مع إطلالة سوداء مؤلف من هودي وبنطال واسع، تممي اللوك على غرار العارضة مع حذاء مدبب باللون الأحمر.

ولدى ماركة Agnona معطف V neck طويل، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت مدبب قصير باللون الجملي.

المعطف الواسع متوسط الطول

وأيضا المعطف الواسع متوسط الطول من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمنسق مع قميص ساتان وبنطال واسع باللون الجملي، تممي اللوك ببوت طويل باللون الأسود أو البرغندي.

المعطف بأكتاف عريضة

وظهرت بعض صيحات شتاء 2023 بشكل غريب، وانتشرت موضة المعاطف الواسعة عريضة الأكتاف، فظهرت عارضة ماركة لويس فيتون Louis Vuitton بمعطف قصير يعلو الركبة منسق مع فستان أحمر مطبع من نفس طوله وبوت بني داكن.

وقدمت ماركة برادا Prada معطف جملي مميز بأكتافه العريضة والريش السيمون الذي يزين الأكمام، نسقيه مع فستان رمادي فاتح وانتعلي حذاء أبيض.  

اقرأ أيضا