نكشف إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية أمس السبت

إيرادات أفلام السينما المصرية

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 04:16 مساءً
كتب : مي مدحت

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية حاليًا إيرادات قليله للغاية، وبلغت أجمالي الإيرادات 798,424 جنيه أمس السبت، وتعد هذه الإيرادات موزعة على 7 أفلام.

وضمت قائمة الأفلام فيلم "تسليم أهالي" وبلغ أجمالي إيرادات الفيلم 39,506  الفيلم بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، فيلم "فضل ونعمة" ووصل أجمالي إيراداته 552,471 الفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد.

كما شملت فيلم "أشباح أوروبا" الذي حق  21,877 بطولة النجمة هيفاء وهبي  ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن.

وحقق فيلم كيرة والجن 73,760 بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

بينما عمهم 53,695 بطوله محمد أمام و يشارك في بطولته، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا.

كما حصد فيلم بحبك على 22,729، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وسجل فيلم حظك اليوم 34,386 من بطولة كريم قاسم وهدى المفتي ومروان يونس وطه دسوقي ومحمد المولا وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.