وفاة عريس الغربية بعد تهشيم راسه بشاكوش بسبب الغيرة .. تفاصيل

حادث الغربية

السبت 15 أكتوبر 2022 | 06:55 مساءً
عريس الغربية
عريس الغربية
كتب : علياء طارق

شهدت محافظة الغربية، اليوم السبت، وفاة الشاب المعروف إعلامياً بـ "عريس الغربية" داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المحلة العام، متأثرا بإصابته بكسر فى الجمجمة، بعد أن تدهورت حالته الصحيه عقب إعتداء عليه من طليق زوجته بواسطة أداة حادة "شاكوش" بعد زفافه بخمسة أيام بسبب الغيرة، بمنطقة شارع الترعة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

وباشرت النيابة العامة ثان المحلة في معاينة جثة الشاب المجنى عليه، وبناءا عليه صدر قرار بتحويلها للطب الشرعى، لابداء الرأى فيها، وإرفاق التقرير الطبي لباقى أوراق القضية، أو استخراج تصريح بدفنها .

وخيمت حالة من الحزن علي وجوه أسر وعائلات المدينة العمالية بعدما أشيع نبأ وفاة الشاب " إبراهيم " الملقب بـ " عريس الغربية"، وسط انهيار أسرته ووالدته، على أن يتم تشييع جنازته من مسجد الششتتاوى عقب صدور تصريح بالدفن.

من جانبها أوضحت زوجة إبراهيم محمد محمود سائق، توكتوك التفاصيل الكاملة في واقعة الاعتداء عليه وتهشيم رأسه بشاكوش بعد عقد قرانهم بـ ٥ أيام فقط من قبل طليقها، ما أسفر عن اصابته بكسر فى الجمجمة وشلل نصفى افقده الحركة، أمام شقتهم السكنية بمسقط رأسهم .

وتابعت الزوجه أنها عقدت قرانها على إبراهيم الشاب الضحية البالغ من العمر 35 عام، ويعمل سائق توكتوك، قبل الواقعة بـ 5 أيام وعقب عودتهم من الخارج، فوجئت بأختباء طليقها بجوار باب الشقة، كونه جارها ويسكن فى ذات المنزل، حينها قال لها إبراهيم زوجها "ادخلى انتى جوه "، ثم سمعت أصواتا عالية وعندما خرجت شاهدت زوجها ملقى على الأرض وغارق فى الدماء.

وأشارت الزوجة إلى أنها فوجئت بطليقها، يضرب زوجها بشاكوش للمرة الثانية على التوالى على رأسه، ثم هرب، وصرخت كى تستغيث بالجيران، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام، وتبين أن زوجها أصيب بكسر فى الجمجمة، وشلل نصفى فى الجانب الأيمن، بالاضافة إلى انتفاخ فى العين اليمنى، وتم إجراء عمليه جراحية فى المخ، وأستمر فى العناية المركزة عدة أيام إلا انهم فوجؤا بقرار خروجه من المستشفى برغم ما يعانيه من ألالام وكان يرقد بين الحياه والموت، ويحتاج إلى عملية جراحية أخرى، ومتابعة من الاطباء.

كسر فرحتنا منه لله .. بهذه الكلمات استكملت الزوجة حديثها، قائلة: " انا اتجوزت بعد طلاقى بسنة، وكان طليقى عاملى مشاكل كتير اوى، وحاول يرجعنى كذا مرة، لكن انا رفضت ومعرفتش اسيب شقتى لانها تمليك، لحد ما اتقدملى ابراهيم لاقيته طيب وغلبان وصارحته بكل حاجة لان دا حقه وقالى انا معاكى وعيشنا قصة حب جميلة، لحد ما كتبنا الكتاب وملحقناش نتهنى ونفرح زى اى اتنين وحصل اللى حصل وسبب اللى عمله الغيرة المرة بس محدش كان يتوقع انها توصل لكده".

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقيام أحد الأشخاص طليق زوجته بالاعتداء على سائق توكتوك أمام مسكنهم ونقله إلى مستشفى المحلة العام.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية إلى محل الواقعة وتبين، إصابة شخص يدعى "إبراهيم محمد محمود" بكسر ونزيف بالجمجمة وارتجاج بالمخ، على يد طليق زوجته.

وأكدت تحريات المباحث، أن المجني عليه عقد قرانه على سيدة مطلقة تقطن في نفس منزل طليقها، وأثناء قيام المجني عليه بتوصيل زوجته إلى منزلها، قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب مستخدما شاكوش، وأحدث به الإصابات الموصوفة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.