مصرع عامل لقى مصرعه في حادث تصادم بالطريق الأوسطي

سوق على مهلك فى التأنى السلامة وفى العجلة الندامة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 10:33 صباحاً
جثة
جثة
كتب : حسنة محمد

 استقبلت مستشفى أكتوبر المركزي, جثة عامل  هامدة بلا حراك يبلغ من العمر 36 عاماً لقى مصرعة إثر حادث على الطريق الأوسطى, نتيجة إصطدام سيارة ميكروباص بدراجة نارية قبل بوابة الرسوم بنحو 5 كيلو مترات اتجاه الضبعة كان يستقلها المتوفى وآخرون قبل أن يلفظ بأنفاسة الأخيرة.

 تلقي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغاً يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة نارية بالطريق الأوسطي، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث للتأكد من صحة البلاغ المقدم نحوها.

أمرت النيابة العامة بضرورة دفن جثة العامل القتيل الذى لقي حتفة فى حادث سير الطريق الأوسطى, حال إصطدامة بدرجاتة النارية فى سيارة ميكروباص, قبل بوابة الرسوم  بنحو 5 كيلو مترات اتجاه الضبعة ما أسفر عن مصرعة فى الحال  نتيجة لإصابتة الحرجة والخطيرة واستعجلت الأجهزة الأمنية في تحرياتها النهائية حول الواقعة.

وبالفحص والتحريات الأولية اللازمة, تبين عقب مصرع العامل الذي يباغ من العمر 36 عاماً, إصابة فردين الأول عامل ومصاب بإشتباة كسر بالساق اليسري وسجحات متفرقة بالجسم, والثانى مصاب أيضاً بسجحات متفرقة بالجسم, وعلى الفور تم إسعافهم ونقلهم إلي مستشفى أكتوبر المركزي, وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة الدامية و التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث.

استطاعت الإجهزة الأمنية التحفظ على السيارة الميكروباص التى تسببت فى الحادث باللإضافة للتحفظ على الدراجة النارية, وتم القبض علي قائد السيارة المتسبب فى هذا الحادث الأليم. 

وبسؤال المتهم و مواجهتة, أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المكان.