فضلية الإمام الأكبر يكرم فريق الأزهر الذهبي

الإمام أحمد الطيب يفخر بطلاب الأزهر

الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 06:30 مساءً
فضلية الإمام الأكبر  يكرم فريق الأزهر الذهبي
فضلية الإمام الأكبر يكرم فريق الأزهر الذهبي
كتب : مريم محسب

كرم الإمام الأكبر أحمد الطيب فريق الأزهر الذهبي لحصولهم على المركز الأول عربيا للبرمجة في دولة تونس في مسابقات الأسبوع العربي للبرمجة, وقد كرم أيضا الطلاب من قبل وزير التربية والتعليم التونسي.

حيث أن الاحتفال تم تنظيمه من قبل المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الألكسو واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة والجمعية التونسية للمبادرات التربوية تحت عنوان: "الذكاء الاصطناعي وحماية البيئة".

وتكوَّن الفريق الذهبي للأزهر الحاصل علىالمركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة من ثلاث طلاب بالصف الثالث الإعدادي بمعهد "دراو" في منطقة أسوان الأزهرية؛ وهم: أحمد أشرف محمد عبدالله، كريم سعيد محمد محمود، عبد الرحمن أشرف محمد مرسي", وأشرفت عليهم المعلمة سناء محمد معلمة العلوم الشرعية بالمعهد.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر بسعادته وفخره بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه طلاب الأزهر خلال مشاركتهم في المسابقة، ووحصولهم على المركز الأول على مستوى الوطن العربي.

ويذكر أنه أقيم الاحتفال بمقر المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" بالعاصمة التونسية، وكرم كلا من الدكتور فتحي السلوتي وزير التربية والتعليم التونسي، الدكتور محمد بن عمرو، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو" الطلاب الفائزين"

اقرأ أيضا