القبض علي مسجل خطر لحيازته كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري فى بنها

الأجهزة الأمنية بالقليوبية

الاحد 09 أكتوبر 2022 | 02:58 مساءً
الهيروين
الهيروين
كتب : حسنة محمد

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية,  في ضبط عاطل سبق وأن أتهم في قضايا مماثلة لذلك, وتبن أن لة معلومات جنائية وتم العثور بحوزتة على مواد مخدرة من الهيروين و أسلحة نارية بدائرة قسم ثان بنها, و حُرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كان اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية،قد تلقى  إخطارا من العميد محمد سعيد مفتش مباحث بنها، يفيد بضبط عنصر إجرامي متخذاً دائرة قسم ثان بنها مسرحاً و وكراً  لمزاولة نشاطه الإجرامي والإتجار في المواد المخدرة.

وبالفحص و إجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة بقيادة المقدم أحمد عبدالجليل رئيس مباحث قسم ثان بنها، تبين أن هذا المتهم  عاطل وله معلومات جنائية سابقة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة  تم إستهداف المتهم وضُبط بحوزتة مواد مخدرة من الهيروين وسلاح نارى "فرد خرطوش" وعدد 2 طلقة تستخدم لذات السلاح المضبوط و 2 هاتف جوال ومبلغ مالي.

وعند إستجواب المتهم أعترف  بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار،للكسب الغير مشروع وأدلي بأقوالة أن  الهاتفين للتواصل مع عملائه سيئين السمعة ، والسلاح النارى لحماية تجارته، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الاثمة الغير مشروعة,  وحُرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق وارسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم .

اقرأ أيضا