خالد سليم نجل حسين فهمى فى "عودة البارون"

دراما رمضان المقبل 2023

الاحد 09 أكتوبر 2022 | 05:20 صباحاً
خالد سليم ومسلسل عودة البارون
خالد سليم ومسلسل عودة البارون
كتب : عاطف صبيح

يشارك النجم خالد سليم في مسلسل "عودة البارون"، حيث يجسد شخصية نجل النجم حسين فهمى، وهو شخص جاد في عمله، ويتمتع بثقة بالنفس عالية، وبدأ خالد تصوير دوره فى العمل المكون من 15 حلقة، خلال الأيام الماضية.

مسلسل "عودة البارون" سيعرض ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2023، بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

يذكر أن آخر أعمال خالد سليم الدرامية كانت مسلسل "جمال الحريم"، من 45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وشارك فى بطولته مع خالد كل من نور اللبنانية، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين .

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.