بعد تصدرها التريند وإثارة الجدل.. ياسمين عز ترد على الانتقادات

السبت 08 أكتوبر 2022 | 08:36 مساءً
ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : مريم محسب

تسببت تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي صرحت بها في برنامجها كلام الناس جدلا واسعا, حيث فهم العديد من الجمهور أنها تلغي جميع حقوق النساء لتعلو بالرجل وتجعل له الحقوق وللزوجة الوجبات فقط.

وقد دافعت في البرنامج عن نفسها بعدة تصريحات فقالت  :"البعض ساب جوهر الموضوع والكلام الكبير اللي قولناه مع الضيوف ومسكوا في كلامي عن الفرخة والسجادة وفين ايام ما كنت الست بتدي جوزها الحتة الكبيرة من الفرخة".

مستكملة:"بما انكم فتحتوا الموضوع فانا قريت حكمة صينية عجبتني بتقول البيت الذي تمارس فيه الدجاجة عمل الديك مصيره الخراب .. يبقى تسيبي الديك يقوم بشغله واكتفي بكونك انثى رقيقة ".

متابعة:"والله لو كلفتوا نفسكو وشوفتوا الحلقة كاملة فكلامي موجه للستات القادرة المفترية مش لكل الستات مقصدش الست الشقيانة على بيتها وعيالها دول كتر خيرهم، لكن كلامي موجه لفئة قلة ".

مختتمة قولها بطرح سؤال يثير غضب ابرز الجمهور :" سبتوا كل كلامي ومسكتوا في الفرخة والسجادة ؟ أومال لو قولتلك اوعي تقولي لجوزك خد كيس الزبالة معاك وانت نازل هتعملوا ايه ؟" . 

ويذكر أنه بعد انتشار تصريحات الإعلامية ياسمين عز قد تم تداول له صور عديدة قبل وبعد الشهرة, ولكن قد دافعت الإعلامية رضوى الشربيني على تلك الطريقة التي يتنمر بها البعض على الناس بصفة عامة قائلة:"انا مش مع التنمر واي واحدة بتتعرض للتنمر فانا برفضه تماما شكلا وموضوعا".