دنيا سمير غانم التغير وراء عدم استكمال دورى بمسلسل "الكبير اوي"

دنيا سمير غانم تكشف سر ابتعادها عن الكبير أوي

السبت 08 أكتوبر 2022 | 01:36 مساءً
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : أسماء جاد الحق

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن الأسباب الحقيقة وراء عدم استمرارها بمسلسل الكبير اوي ، حيث وقالت: كان بداخلي شحنة كبيرة ومكبوته تريد التعبير عن نفسها، وأنا كأنسانه بكبر ولو أكملت تقديم نفس الشخصية لعدة أعوام فمتي أستطيع تقديم شخصية أخرى.

واستكملت: هذا المسلسل في رمضان ناجح وله جمهوره ويتحمل أن يظل لمدة 20 عاما دون مشكلة وبالتالي كنت سأضيع علي نفسي أن أكون متواجده في رمضان أو غير رمضان بشخصيات أخرى.

وتابعت: ولو كنت كملت كنت لن أقدم لهفة،او نيلي وشيريهان ،أو ال لالالاند او بدل الحدوته تلاته, الفنان دائما يشعر أن بداخله شخصيات متعددة تريد ان تخرج للناس مع تقديرى قطعا لمن يري ان استمرار ثبات نفس الشخصية عدة سنوات لصالحه وده موجود ايضا عالميا ولكن انا افضل في الحقيقة ان اشعر بالتحدي عند اداء شخصية مختلفة كل مرة.

جاء ذلك في كتاب دنيا بنت سمير ودلال والكتاب من تأليف الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي وهو من ضمن الكتب  التي طرحها  مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال38.

الجدير بالذكر انه قد تم تكريم الفنانة دنيا سمير غانم ووالده الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحله دلال عبد العزيز منذ ايام من مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وذلك في دورته ال38.