هتكوا عرضه وتناوبوا تعذيبه.. تفاصيل قتل زوجة وعشيقها لزوجها ببولاق

استمر التعذيب يومين

الخميس 06 أكتوبر 2022 | 04:41 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : عاطف صبيح

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، أمس الأربعاء، حكما بسجن سيدة وعشيقها بالسجن 20 عاما، وسجن شقيقتها 10 سنوات؛ لاتهامهم باحتجاز زوج المتهمة الأولى وهتك عرضه قبل سقوطه من شرفة منزله بمنطقة بولاق الدكرور.

وكانت النيابة أحالت القضية 12115 لسنة 2022 إلى محكمة جنايات الجيزة، وأسندت للمتهمين احتجاز المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين، وقد صاحب ذلك تعذيبات بدنية، أوقعوها عليه بأن قيدوا يديه وقدميه بأدوات "أغطية رأس، حبل".

واستمر احتجاز المجني عليه يومين تناوبوا خلالها التعدي عليه ضرباً مستخدمين أسلحة وأدوات "كتر، عصي" محدثين إصابته التي أوضحها تقرير الصفة التشريعية.

واستعرض المتهمون القوة، ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفسه والمساس بحريته بقصد ترويعه وتعريض حياته للخطر.

بالإضافة لهتك المتهمين عرض المجني عليه بالقوة والتهديد، كما تعدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه وسجلوا له بجهاز الهاتف المحمول مقاطع مرئية بمكان خاص دون رغبته أو رضائه.

وأعطى المتهمون المجني عليه -عمدا مع سبق الإصرار والترصد- جوهر المخدر الذي تسبب في عجزه وقتی، وتمكنوا من ذلك ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.

وحاز المتهمون خلال ارتكاب تلك الجرائم أسلحة بيضاء "سكين، وكتر" وأدوات "أغطية رأس وحبل"، استخدموها في الاعتداء على المجني عليه.