مش هتصدق اية اللي حصل.. صدام جديد بين جماهير الأهلي وشيكابالا

جماهير الاهلي وشيكابالا

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 04:09 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : أسماء طلعت

قامت الصفحات الخاصة بجماهير النادي الأهلي بافتعال أزمة جديدة مع لاعب الزمالك محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، وحرمته من جائزة أفضل لاعب وسط هجومي بالقارة خلال العقد الماضي.

وتعاونت الصفحات الخاصة بجماهير الأهلي بتسهيل المهمة على باقي جماهير وأرفقت الرابط الخاص بالتصويت الذي أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لجائزة أفضل لاعب وسط هجومي بالقارة خلال العقد الماضي.

وطالبت الصفحات من الجماهير بالتصويت لمنافس شيكابلا في التصويت اللاعب الزيمباوي خامات بيليات، بعد أن كان شيكابالا متقدم في التصويت.

وانتهى الأمر كما أراد جماهير النادي الأهلي وخسر شيكابالا في التصويت أمام لاعب كايزر تشيفيز خاما بيليات وتواجد شيكابالا في المركز الثاني كأفضل لاعب خط وسط هجومي في القارة خلال العقد الماضي.

ولم تكن هذة الأزمة الأولى بين جماهير الأهلي وشيكابالا

حيث قررت لجنة المسابقات في عامن 2007 إيقاف شيكابالا 3 مباريات وتغريمه 30 ألف جنيه،  بسببسلوكه الغير رياضي تجاه جماهير الأهلي  في مباراة الفريقين معاً ببطولة الدوري.

وفي 2020 قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف شيكابالا، 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب الأحداث التي صاحبت لقاء السوبر الماضي في الأمارات بين الأهلي والزمالك.

وتجددت الازمة في عام 2021، وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب مابدر منه في لقاء مباراة القمة التي أقيمت مايو الماضي في الدوري.

اقرأ أيضا