مطار الغردقة يحتفل بتجديد اعتماد شهادة الإدارة البيئية

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 09:43 مساءً
مطار الغردقة
مطار الغردقة
كتب : ندي بدر

حصل مطار الغردقة الدولي على تجديد اعتماد نظام إدارة البيئه للعام الثاني على التوالي طبقا لمتطلبات المواصفة الدولية القياسية ISO 14001-2015؛ ليصبح مطار الغردقة هو أول مطار داخل جمهورية مصر العربية يحصل على تلك الشهادة، ويضيف بذلك للشركة المصرية للمطارات إنجازا كبيرا ضمن إنجازاتها لعام 2022.

وأعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات عن سعادته البالغة بتجديد اعتماد شهادة نظام إدارة البيئة بمطار الغردقة الدولى، مشيرا إلى أن هذا التجديد يأتى فى ظل الاهتمام العالمي بالشأن البيئي والحد من التأثيرات السلبية على البيئة.

وأكد أن مطار الغردقة كان له السبق والصدارة بالاهتمام بالشق البيئي؛ وذلك لما لها من أهمية في المجتمع الدولي، ولتسير الشركة ومطارتها التابعة بجمهورية مصر العربية على خطى الدولة في أهدافها للتنمية المستدامة وحماية البيئة، وذلك ضمن خطة الدولة لاستضافة مصر لمؤتمر المناخ COP27 خلال شهر نوفمبر القادم.

وأشار الطيار مراد السيد مدير مطار الغردقة الدولي إلى أهمية هذه الشهادة في تنظيم العمل لحماية البيئة والاستجابة للتغيرات في الظروف البيئية بالتوافق مع الاحتياجات الاقتصادية المجتمعية بما يحقق تخفيف الآثار البيئية السلبية الناتجه من تشغيل مطار الغردقه الدولي وتخفيف التأثير السلبي المحتمل للظروف البيئية على المطار.

اقرأ أيضا