ماما إزاي!!.. والدة مايان السيد تخطف الأنظار من ابنتها فى عيد ميلادها

والدة مايان السيد

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 02:10 مساءً
مايان السيد
مايان السيد
كتب : سعاد محمد

خطفت والدة الفنانة مايان السيد الأنظار إليها فى عيد ميلادها، وأثارت حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر البعض عن إعجابهم بالصور، لدرجة أنهم لم يصدقوا أنها والدة مايان السيد. 

وطلت والدة الفنانة مايان السيد في إطلالة بسيطة، وذلك أثناء إحتفالها بعيد ميلادها حيث نشرت الفنانة الشابة مايان السيد عدة صور لوالدتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، أثناء إحتفالهم بعيد ميلاد والدتها.

مايان السيدمايان السيد

وعلقت مايان السيد على الصور، قائلة : "عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة، أنت تعني العالم بالنسبة لي، أنا ممتن للغاية لعناقك، أحبك كثيرًا".

وعندما نشرت مايان السيد الصور، لم يصدق الكثيرون أنها والدتها ومازحها عدد من المتابعين، بسبب صغر عمر والدتها قائلين: "فين ماما بقي ؟"، بينما علق آخرون"ماما إزاي ؟".

واعتقد البعض أن هذا الظهور الأول  لوالدة مايان السيد، لكنها ظهرت من قبل في أبريل الماضي، عندما حلت ضيفة مع بناتها فى برنامج "معكم"، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى. 

وكشفت والدة مايان السيد عن بعض التفاصيل الخاصة بتربيتها لبناتها الأربعة، والتى يكبرهن مايان السيد مؤكدة على أن تربية البنات صعبة للغاية،  وتحتاج الى معاملة خاصة جدا.

يذكر أن الفنانة مايان السيد قد حرصت على مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.

وتألقت مايان السيد على السجادة الحمراء بإطلالة من اختيار الإستايلست Styled by Poucy ElShahawy، وأرتدت فستان طويل أتسم بصيحة الأوف شولدر، التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، كما اتسم باللون النبيتي الأنيق.

وحمل فستان مايان السيد توقيع دار الأزياء BAZZA ALZOUMAN، وبلغ سعر التصميم 1075 دولار أمريكي أي ما يقرب من 22 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين متابعيها على الإنستجرام.

مايان السيد
مايان السيد