ضربة مقص تنهي حياة مسجل خطر بأوسيم

المشاجرة على الأموال

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 02:09 مساءً
حبس
حبس
كتب : حسنه محمد

 نشبت مشاجرة بين رجلين مسجلين خطراً، نتيجه بمطالبه أحدهم بسداد المبلغ المقترض من الطرف الآخر إلا أنه راوغ وماطل في الدفع وهذا ما دفعة إلى قتلة بسلاح أبيض مقصاً حديدي، نشبت المشاجرة في أوسيم.

أصغى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال الأهالي وشهود العيان في واقعة مقتل شخص مسجل خطر علي يد رفيقة بأوسيم وصرحوا شهود العيان عن حدوث مشاده كلامية ومشاجرة يدويا، وقعت بين المجني عليه والمتهم ما جعل المتهم القاتل بالتعدي علي القتيل صديقة بآله حادة مقص حديدي، في صدرة ولاذ بالفرار هارباً من جزاءة ومصيره، وصرحوا شهود العيان والأهالي علي محاولتهم لإسعاف المجني علية إلا أن فاضت روحه إلي بارئها وسقط أرضاً غارقاً بدمائة نتيجتاً لما أصابة من ضربات عنيفة بصدره وكافة أنحاء جسدة.

وبمناظرة رجال المباحث لأقوال ذوي القتيل وجهوا اتهامات عدة للعاطل القاتل الهارب بإرتكابه للجريمة متعمداً مع سبق الإصرار والترصد، وتبين من خلال مناقشة ذوي القتيل ارتباطهما بعلاقة صداقة وإن سبب الشاحنات والخلافات كانت مالية دفعت القاتل المتهم لإرتكاب جريمتة الوحشية الدموية بصديقه.

وبمناقشه المتهم أقرا أثناء القبض عليه بأن القتيل صديقه اقترض مبلغ مالي وماطل في استرجاعه له على الرغم من مطالبه القتيل من تسديد المبلغ من قبل المجني عليه، وصرح أنه في اليوم الموعود التقى به وطلب بإلحاح شديد المبلغ من المجني عليه إلا أن القتيل راوغ و آبيَ تسديدة ،ما دفع المتهم لضربة وطعنه بسلاح أبيض مقص حديدي أودي بحياتة  عقب نشوب مشاجرة كلاميه بينهما.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأدلي المتهم باعترافة عن السلاح المستخدم حيال الواقعه وأرشد عنه، وتم إحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

استقبلت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمقتل شاب خلال مشاجرة دموية فى أوسيم، وفي الحال سارع  رجال المباحث بالانتقال إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن خلافات مالية دفعت عامل لقتل صديقه، وحدد رجال المباحث هوية المتهم وتم استهدافة وإلقاء القبض علية و بتجهيز كمين للمتهم نجح رجال المباحث في القبض عليه، وبمناقشته ومواجهته أقر بإرتكابة للجريمة.

 كان اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.