لجنة العفو الرئاسي: التنسيق مع كافة الجهات للإفراج عن دفعات جديدة.. فيديو

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 08:32 مساءً
لجنة العفو الرئاسي
لجنة العفو الرئاسي
كتب : بلدنا اليوم

تواصل  لجنة العفو الرئاسي جهودها مع قطاع السجون، من خلال تقديم أوجه الرعاية اللازمة لهم، وايضا الإفراج عن عدد كبير منهم. 

حيث قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أنه يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على جهودة الكبيرة التي يقدمها للجنة العفو الرئاسي، وأيضا النائب العام على تصديقه على تلك القرارات التى نفذتها الحكومة خلال هذه الفترة.

وأكد طارق الخولي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم”، عبر فضائية “دي إم سي”، إن لجنة العفو الرئاسي نسقت مع الجهات المعنية بالدولة، وجاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة قضايا، بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة والعفو عنهم عفو نهائي.

وأشار طارق الخولي، أن لجنة العفو الرئاسي مستمرة في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للإفراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة القادمة لادخال السرور عليهم وعلى أسرهم.

وتابع طارق الخولي: "اتخذنا عددا من الإجراءات خلال الأيام الماضية لدعم المفرج عنهم، وسنتعامل مع كل حالة على حدى وفق معطياتها وندرس التحديات التي تشمل الجميع وسنتواصل مع جميع الجهات لتسهيل عملية عودة المفرج عنهم لعملهم أو جامعتهم"، مؤكدا أنهم قد يلجأوا لتشريعات تخص المفرج عنهم لتسهيل احتياجاتهم فى حياتهم المقبلة.

اقرأ أيضا