ضبط تشكيل عصابي لاتجاره في الهيروين وسرقة السيارات بالنزهة

أحذر أسلوب المغافلة لكسر زجاج السيارة الخاص بك

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 03:42 مساءً
الهيروين
الهيروين
كتب : حسنة محمد

إحالة المتهمين بتشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة للمحاكمة الجنائية, للكسب السريع غير المشروع عقب التعرف عليهما من قبل المستولى عليهم اعترافا عما نسب إليهما من ترويج المخدرات إلي بيعها و الاستفادة من وراءها لتوسيع نشاطهما الإجرامي المتنوع  في ترويج الهيروين وخلافة وأيضاً سرقات السيارات متبعين أسلوب المغافلة بكسر الزجاج وتم ضبطهما واحالتهما للجنايات.

وقررت نيابة النزهة إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية، وذلك لتكوينهما تشكيلا عصابيا  كبير قد تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة  مثل "مخدر الهيروين"، وسرقة السيارات متبعين أسلوب  "كسر الزجاج"، باستخدامهم دائرة قسم شرطة النزهة وكراً إجرامياً لهما لممارسة نشاطاتهم المخلة الفاسدة بأرواح بنو ادم الأدميين، بقصد تحقيق أرباح سريعة فى فترة وجيزة و غير مشروعة.

واستقبل ضباط مباحث قسم شرطة النزهة إبلاغ  من ربة منزل تقطن بالقرب من دائرة القسم)  بالعثور على زجاج سياراتها الخاصة بها مكسور وتم اكتشافها  عقب كسر زجاج سياراتها أيضاًَ سرقة جهاز "لاب توب"، وأدلت بأنها اكتشفت ذلك عن طريق محض الصدفة من حال وقوف السيارة الخاصة بها أسفل العقار التي تقطن به.

وبالتحريات وإلمام المعلومات تبين ما وراء واقعه السرقة شخصين لهما سابقة سرقات اخري ولهما معلومات جنائية مسبقة ويقيمان بدائرة القسم.

وفي الحال تم استهدافهما وتم القبض عليهما وفي حيازتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين للاتجار فيه والكسب الغير مشروع.

وباستجوابهم  عقب التحريات أدلوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج" وسرقة السيارة السالف ذكرها , مستخدمين مفتاحها الأصلي، واعترفا بإتجارهما في المخدرات بقصد الكسب الوفير و الاتجار فيه.

 كما أعربوا عن تكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة بالإكراه  من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج، وتم استهدافهما والقبض عليهما في الحال  بمسكنهما وبحوزتهم مبلغ مالي وعدد 2 جهاز "لاب توب" من متحصلات واقعة السرقة الأولى، كما تم التمكن من  ضبط باقي المسروقات لديهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وتجاه واقعات السرقات المتعددة حيالهم  واخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى المحاكمة الجنائية, حين الانتهاء من التحقيق اللازم معهما فيما نسب إليهما. 

اقرأ أيضا