رد فعل غير متوقع من رامي جمال بعد أنباء انفصاله عن زوجته

السبت 17 سبتمبر 2022 | 06:19 مساءً
رامي جمال
رامي جمال
كتب : حبيبة محمد

علق الفنان الشاب رامي جمال، في أول تعليق له بعد إنفصاله عن زوجته ناريمان؛ حيث علق رامي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، تعليقاً أثار به الجدل.

حيث أتخذ رامي جمال الأمر بشكل كوميدي، قائلاً عبر خاصية الاستوري: "إلي كل اللي بيسألوني عن حياتي الشخصية الفترة دي؛ دي أسرار بقي".

رامي جمالرامي جمال

إنفصال رامي جمال وزوجته:

يذكر أن رغم إعلان ناريمان زوجة رامي جمال إنفصالها عنه؛ إلا إن الطلاق لم يحدث رسمياً حتى الأن، كما قام المطرب رامي جمال بإلغاء متابعة زوجته ناريمان على حسابه على انتسجرام.

في الوقت ذاته ظل رامي محافظا بصورهم معا ولم يحذفها حتي الان؛ وهو نفس الحال لناريمان التي قامت بإلغاء متابعته ايضا مع عدم حذف صورته.

كما يحاول بعض المقربين إنهاء الخلاف بين رامي جمال وزوجته والعودة مرة أخرى لبعضهما البعض.

طلاق رامي جمال وناريمان:

أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامى جمال".

وكتبت ناريمان قائلة" تم الطلاق بيني وبين رامى اتمنى له كل الخير واتمنى يكون سعيدا فى حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

رامي جمال والمطرب النقاش:

ومن ناحية أخرى نشر الفنان رامي جمال، فيديو، بصحبة "المطرب النقاش" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وقال رامي جمال، من خلال الفيديو،: "عشان الناس اللي فاكرة اني بضيع وقت، أنا مع أحمد وقعدنا مع ناس مهمة كتير واستنوا أغنيتين، واحدة لينا مع بعض، وواحدة أحمد هيغنيها لوحده".

رامي جمال
رامي جمال