مقتل عامل خلال مشاجرة مع آخرين بأوسيم

ضحايا المشاجرات بأوسيم

السبت 17 سبتمبر 2022 | 11:19 صباحاً
مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة
كتب : حسنه محمد

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص, أسفرت عن مقتل عامل فى قري أوسيم, وفى الحال إستدعى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة, لشهود العيان وتم الإستماع لأقوال الأهالى وشهود العيان, وذكروا فى أقوالهم على أن المشاكل والخلافات كانت سابقة بين الطرفين, لحين تجددت الأن مرة أخري, وفور المشاحنات والمشاجرات بينهما, تم إطلاق أعيرة نارية أسفرت عن مقتل المجنى علية.

وتابع رجال المباحث جثة القتيل المجنى علية, وتبين من خلالها الإصابات عالفور, وتم نقل الجثة فى الحال إلى المشرحة, لحين قررت النيابة بتشريحها والتصريح دفنها, بمطالبة تحريات المباحث حول الواقعة.

إستقبل مركز شرطة أوسيم, بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى قرية تابعة لدائرة المركز, بإبلاغ اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة, والذى أرسل رجال المباحث فى الحال للتعجيل لكشف أسباب الواقعة, وتم ضبط طرفى المشاجرة الأساسين. 

وبالفحص والتحريات الأولية, تبين لرجال المباحث أن المشاجرة حدثت بين عدد من الأشخاص, وذلك بسبب خلافات مسبقة بينهم, تسببت المشاجرة الدامية فى مقتل شخص, وتم نقل جثمانة إلى المشرحة طبقاً لقرارات النيابة العامة.

 وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.