عقب مرور العديد من الأعوام.. رد سيمون على إشادة شادية لها.. صور

رد سيمون على إشادة شادية

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 07:38 مساءً
سيمون وشادية
سيمون وشادية
كتب : حبيبة محمد

أعربت الفنانة سيمون عن مدى سعادتها من إحدى إشادات قالتها الفنانة شادية فى حقها حينما سئلت عنها، والتي نشرتها سيمون عبر حسابها الرسمي.

 وجاء على صفحة سيمون هذا البوست: ماذا قالت الفنانة العظيمة شادية عن سيمون؟ ونادرا ما كانت تتحدث شادية عن شيء، كانت تسميها "البنت الشقية" قالت عنها نصا: "عندها طاقات كبيرة ومخزون فني ماحدش عارف يكتشفه ولا يخرجه لغاية دلوقتي دي الوحيدة اللي ممكن تكون امتدادي بدلعها وشقاوتها العفوية مش مصطنعة دي جامدة وقوية وشقية في نفس الوقت".

وعلقت النجمة سيمون تحت هذا البوست قائلة: الله الله .. دي شهادة ولا أعظم.. مقارنة في احلي واجمل المراحل للخالدة في بهجة روحها وصدق فنها بتواجدها وتواريها .. ياروحي يا شادية وبدل سيرتها جت ..نقرأ لها الفاتحة.

سيمون وشاديةسيمون وشادية

يذكر أن قالت الفنانة سيمون في منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، وإن لم تزينك أفعالك فلن تزينك ملابسك، هكذا هي الحياة دين وخلق ومبادئ، إن فقدتها فلا تنتظر الاحترام".

وفي سياق متصل كانت طرحت سيمون منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة"، تحمل بهجة وتفاؤلاً كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

سيمون وشادية
سيمون وشادية