ضبط مدير مخزن وبحوزته طن ونصف من الدقيق المدعم بدون ترخيص بالصف

ضبط تجار الغش التجاري في السوق السوداء

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 11:27 صباحاً
ضبط اطنان من الدقيق
ضبط اطنان من الدقيق
كتب : حسنه محمد

أحيل مدير مخزن للسلع الغذائيه في الصف بالجيزة إلى سرايا النيابة وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته طن ونصف من الدقيق المدعم، وذلك في منطقة الصف بالجيزة.

وأكد مدير مخزن السلع الغذائية على أنه يغش ويجمع كميات كبيرة من الدقيق، ويعيد تجديد بيعها في السوق السوداء بأسعار مضاعفة لزيادة أرباحه وتحقيق مكاسب مادية سريعة له.

وبالفحص والتحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث لمخزن المتهم، تبين أن المتهم لم يرخص هذا المخزن منذ البداية، لذلك تم إحالة المتهم إلى النيابة المختصة للتحقيق معه بخصوص عمليات التربح الغير مشروع.

 وعلى الفور من التحريات أتت معلومات لضباط مباحث التموين، بمديرية أمن الجيزة، تؤكد على أن مدير مخزن السلع الغذائيه، المتهم، متورط وبحيازته كميات هائله من الدقيق المدعم، لبيعه بأسعار مضاعفة بالسوق السوداء.

 وفي الحال تم إبلاغ اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي أرسل رجال المباحث لإلقاء القبض علي المتهم متلبساً، لاتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة حياله.

 وباشرت النيابه المختصه التحقيق مع المتهم وتم ضبطه عقب التحريات والإجراءات القانونيه التى أخطر بها اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، والتمكن من القبض علي المتهم وبحوزته طن ونصف من الدقيق المدعم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة.