محمد السباعي يوجه رد ناري لمحمد رمضان

فريد شوقي (اخر ملوك مصر)

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 09:21 مساءً
محمد السباعي
محمد السباعي
كتب : مريم محسب

شن "محمد السباعي" حفيد الفنان القدير الراحل "فريد شوقي" هجوما عنيفا على الفنان  "محمد رمضان", خاصة بعد تصريحاته الأخيرة في مقارنة فيلمه "عبده موته" بفيلم "حميدو" الذي كان بطولة جده .

ونشر السباعي على حسابه الشخصي بموقع  فيسبوك, وأعرب عن فخره بإنجازات جده, قائلا :" خد يا رمضان اقولك:"بتعرف تعد لحد كام؟!"فريد شوقي (اخر ملوك مصر):ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلما".

مستكمل :"بالإضافة إلى المسرح والتلفزيونغطت شعبيته مجمل العالم العربي، بما في ذلك تركيا انتج اكثر من ١٣ فيلم تركي و اصبح نجم تركيا، وكان والمخرجين دائما يخاطبونه بصفته «فريد بيه» (بيك) بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا ولكن كدليل على الاحترام. كما عمل مع أكثر من تسعين مخرجا ومنتجا".

/embed/captioned" allowtransparency="true" allowfullscreen="true" data-instgrm-payload-id="twitter-media-payload-0" scrolling="no" height="750" frameborder="0">

وقد شنت أيضا  الفنانة "ناهد السباعي" هجوما عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام, قائلة :"لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ ask google افلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للاحسن و قوانين بلد للأرحم…وحش الشاشة".