للمرة السابعة إعادة عرض مسرحية " حلم جميل" بطولة سامح حسين.. تفاصيل

قصة مسرحية "حلم جميل"

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 10:05 صباحاً
مسرحية حلم جميل
مسرحية حلم جميل
كتب : حبيبة محمد

قام البيت الفنى للمسرح بوزارة الثقافة، بتحديد إستمرار عرض المسرحية الكوميدية الإستعراضية "حلم جميل"، بطولة كل من الفنان سامح حسين، وذلك للمره السابعة، إبتداء من اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر على ان تعرض لمدة 3 أيام " الخميس والجمعة والسبت " من كل اسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة مسرحية "حلم جميل":

مسرحية "حلم جميل"، تم إقتباسها عن فيلم تشارلى شابلن "city lights"، وهو عرض غنائى موسيقى إستعراضى، يدور حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وخلال تلك الأحداث يظهر التباين، والإختلاف بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

فريق عمل مسرحية "حلم جميل":

مسرحية "حلم جميل" بطولة كل من سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

فيلم "ساندوتش عيال":

وفي سياق متصل كان انتهى المخرج هاني حمدي أمس من تصوير فيلمه الجديد "ساندوتش عيال"، الذي يقوم ببطولته الفنان سامح حسين، والذي يشهد عودته للسينما بعد غياب ثلاث سنوات من تقديمه آخر أفلامه "عيش حياتك"، والذي من المقرر عرضة بالسينمات في الفترة المقبلة .