هيثم شاكر يكشف سبب بكائه فى حفله بجدة

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 11:35 مساءً
هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : حبيبة محمد

إستضافت الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، ببرنامجها "معكم"، المطرب هيثم شاكر،  الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر فضائية قناة cbc.

وخلال اللقاء عرضت منى الشاذلى فيديو لحظة بكاء هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.

وأوضح هيثم شاكر أنه قرأ العديد من التفاسير وكلها خاطئة، بينما التفسير الصحيح أنه ولد بمدينة جدة، مضيفا: "عشت هناك لغاية إعدادى، شريط حياتى عدى قدامى، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة فى جدة، وحاولت أتحكم فى مشاعرى لكن ماقدرتش".

وأضاف: "علاقتى بالموسيقى بدأت من خلال والدى، كان سمّيع وبيحب يغنى، ومن خلال القناة الأولى والثانية التى كانت تبث فى السعودية".

وكشف أنه كان ينتظر زيارة أحد الأصدقاء أو المعارف من مصر ليأتى له بشرائط الكاسيت ويستمع إلى أغنيات جيل التسعينيات.

كما أضاف الفنان هيثم شاكر أن والدته توفيت ولم تعرف شئ عن مرضه بالسرطان وذلك خوفا عليها حتي لا تشعر بالحزن عليه، مشيرا إلى أنه يحمد الله علي كل شئ حدث له.

أنه عندما اكتشف مرضه بالسرطان في القولون شعر بالحزن الشديد واستسلم للمرض وانتظر موته في اي وقت، موضحا أنه سافر لتلاقي العلاج في الخارج.

وتابع هيثم شاكر أن لا أحد كان يعرف بتجربته المرضية سوي أهله فقط باستثناء والدته، وكان يتابع مع طبيب نفسي وعندما وجده يشعر باليائس تجاه مرضه قال له "جرب انك تعيش اليومين اللي باقينلك في حياتك دول".