قائمة بأرخص الاماكن التي تبيع الشنط المدرسية بأسعار مناسبة

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 08:55 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أسماء عبد المحسن

مع تزايد الدولار في مصر ، وازدياد الاسعار بشكل جنوني ، الامر الذي أثر بالسلب على الا سر المصرية 

ومع اقتراب مواعيد العام الدراسي ، نجد اقبالا هائلا من الا سر على شراء المستلزمات المدرسية لاولادهم ولكن فوجئوا بأسعار تفوق توقعاتهم ، الامر الذي جعل الكثير يبتعد عن المحلات والاماكن التي تبيع بسعر مرتفع ولكن سجلت الشنط المدرسية أعلى سعر لذا وفرنا لكم قائمة بأرخص الاماكن التي تبيع الشنط المدرسية باسعار مناسبة وغير مكلفة .

ويهدف إنشاء معارض أهلا مدارس 2022 في القاهرة وباقي  المحافظات، إلى تخفيف العبء على الأسر المصرية، من خلال تقديم أسعار الأدوات المدرسية بنسبة مخفضة تصل إلى 30%، وذلك بالتعاون مع مديريات التموين والتجارة الداخلية.

 وتبدأ أسعار الشنط في أهلا مدارس 2022 من 65 جنيها إلى 150 جنيها بحسب الخامة، وهي تقل بنسبة 40% عن الأسعار المعروضة في المحال التجارية والمكتبات الخارجية

معرض و مبادرة " كلنا واحد " هي مبادرة أسسها وأطلقها السيد الر ئيس "عبد الفتاح السيسي "كلنا واحد" متواجدة بـ 837 منفذ وسلسلة ، يشاركوا في المبادرة، ويوجد 6 معارض رئيسية، و17 معرض فرعي.

وواصل أن الشنط المدرسية تتواجد في المعرض بأسعار تبدأ من 50 جنيه إلى 70 جنيه، “الشنط اللي موجودة بـ 350 جنيه متواجدة بـ 180 جنيه وأسعار مميزة جدا

وننتقل الى العتبة التي تجمع ما بين الخامة والسعر المناسب لجميع الفئات المجتمعية 

وتختلف  أسعار الشنط المدرسية  في محلات شارع الرويعي، ما بين 120 إلى 250 جنيهًا، حسب حجم الشنطة، والرسومات الموجودة عليها، ويضاف إليها «اللانش بوكس والمقلمة».

بينما تبدأ أسعار الشنط في سوق العتبة نفسه من 60 جنيهًا، وتصل إلى 300 جنيه، حسب الحجم والجودة

اقرأ أيضا