لسرقة الوحدات السكنية.. القبض على عاطل وزوجته بدمياط الجديدة

سرقة الوحدات السكنية بدمياط الجديدة

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 04:49 مساءً
كتب : حسنه محمد

نجحت قوات الأمن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية بدمياط الجديدة, بواسطة عنصر إجرامي وزوجته, فقد أمرت النيابة العامة بدمياط، حبس عاطل وزوجته اربعه أيام على ذمه التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، في ضبط تشكيل عصابي بدمياط الجديدة, عاطل وزوجته قوادين ومتخصصين  في مخادعة العملاء التابعة لهم  وتمكن العاكل القواد من سرقة الوحدات السكنية بدار مصر عن طريق كسر الأبواب وسرقة محتويات الوحدات وما تحوي بداخلها.

وبالفحص والتحريات الأولية التي أجرتها معلومات  قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط قيام  المتهمة بقيادة زوجها العاطل القواد لها, القاطنين بدائرة مركز شرطة دمياط تبين أن العاطل قام بتكوين تشكيلاً عصابياً خاص به لسرقة المساكن عن طريق "كسر الأبواب" بالإضافة لاتخاذهم من دائرة قسم الشرطة التابع لمدينة دمياط الجديدة, وكراً لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وعلى الفور تم استهدافهما وضبطهما خلال استقلالهما إحدى السيارات وبحوزتهما طبنجة وطلقات من ذات العيار ومبلغ مالي وعدد 2 هاتف جوال و سلسلة ذهبية, وعثر بداخل السيارة أثناء تفتيشها على أدوات متعددة يستخدمونها في مزاولة نشاطهما الإجرامي.

وحال استجوابهم أكدوا على ارتكابهما بمشاركة زوجته  لـ15 جريمة سرقة سابقين, غير هذة السرقة المذكورة أعلاه, واعترف الزوج القواد لزوجته بحيازته لسلاح ناري, ووجه ضباط المباحث  وأرشدهم  على المسروقات التي استولى عليها, و خلال عرض المسروقات على المجنى عليهم تعرفوا عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة للتحقيق.