بسبب الملكة إليزابيث.. شاب يستفز المسلمين بتصرف صادم داخل الكعبة

شاب يستفز المسلمين بتصرف صادم داخل الكعبة

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 08:29 مساءً
مقيم يمني
مقيم يمني
كتب : شروق صبري

تصدرت وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التريند خلال الأيام الماضية فقد رحلة عن عمر 96 عاما، ورغم ذلك أحدثت وفاتها ضجة كبيرة على مستوى العالم أجمع.

وبعد أيام من وفاة الملكة إليزابيث الثانية أقدم مقيم يمني على تصرف غريب من نوعة داخل الحرم المكي الشريف ما جعل السلطات تتحرك سريعا لمنع مثل هذه الممارسات داخل الحرم.

وفي بيان مفاجئ له أعلن جهاز الأمن العام السعودي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أن "القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام قبضت على مقيم أصله من اليمن لكنه مقيم بالسعودية وقد  ظهر في مقطع فيديو يحمل لافتة داخل المسجد الحرام مخالفًا بذلك تعليمات المملكة بشان موسم العمرة".

وأثار الشاب اليمني حالة من الجدل على السوشيال ميديا  بسبب مقطع الفيديو الذي نشره  خلال أداء مناسك العمرة وقال أنه أدى العمرة على روح ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، فيما يعد ذلك انتهاكا   لمناسك العمرة ومخالفًا أحكام الشريعة الإسلامية التي تمنع أداء هذه الشعيرة نيابة عن غير المسلمين.

وكان قد ظهر الشاب اليمني في مقطع الفيديو،  بملابس الإحرام  وهو يحمل لافتة بيضاء كتب عليها بخط اليد "العمرة على روح الملكة إليزابيث الثانية، نسأل الله أن يتقبلها في الجنة ومن الصالحين".

اقرأ المزيد 

3 حالات ترتفع بسببها أسعار عمرة المولد النبوى 2022.. هتتصدم بالتفاصيل 

اقرأ أيضا