3 حالات ترتفع بسببها أسعار عمرة المولد النبوى 2022.. هتتصدم بالتفاصيل

أسعار عمرة المولد النبوى 2022

الجمعة 09 سبتمبر 2022 | 08:46 مساءً
عمرة المولد النبوى
عمرة المولد النبوى
كتب : شروق صبري

تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الفترة الماضية أسعار عمرة المولد النبوى 2022، خصوصا مع اقتراب احتفال المسلمين في كافة أنحاء العالم بالمولد النبوي الشريف.

أسعار عمرة المولد النبوى 2022 تصدرت محركات البحث على جوجل، في ظل بدء العديد من شركات السياحة المصرية الإعلان عن الأسعار لمن ينوى السفر للعمرة في أول أكتوبر المقبل.

عمرة المولد النبوى

أسعار عمرة المولد النبوى 2022 للبرنامج الاقتصادي

وفي تعليقه على الأخبار المتداولة بشأن أسعار العمرة حسم قال حمزة عنبي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية الأمر بشأن أسعار عمرة المولد النبوى 2022، موضحا أن أسعار برامج العمرة التى أعلنتها الشركات بالنسبة للبرنامج الإقتصادي «10 و15 يومًا»، تراوحت ما بين 25 و30 ألف جنيه.

عمرة المولد النبوى

حالات ارتفاع أسعار عمرة المولد النبوى 2022

وفي تصريحات له قال عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية إن أسعار عمرة المولد النبوي 2022 والتي تم إعلانها من قبل الشركات قد تشهد تعديلات قبل بدء الرحلات في حالتين:

1- قد ترتفع أسعار عمرة 2022 في حال ارتفاع أسعار تذاكر الطيران عن الأسعار التقديرية التي على أساسها حددت الشركات تلك الأسعار.

2- قد ترتفع أسعار عمرة 2022 في حالة ارتفاع سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري قبل انهاء الشركات تعاقدتها مع الفنادق التي سيقيم بها المعتمرون بمكة المكرمة والمدينة المنورة .

3- قد ترتفع أسعار عمرة 2022 في حال إقرار وزارة السياحة والآثار بتخصيص عدد قليل من تأشيرات العمرة خلال موسم العمرة للعام الهجري 1444 هجريا، حيث ستتجاوز الأسعار حينها حاجز الـ 30 ألف جنيه.

عمرة المولد النبوى

أعداد تأشيرات عمرة المولد النبوي لعام 2022

وفي تصريح صادم له قال حمزة عنبي إن غالبية شركات السياحة لم تنهي حتى الآن إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة، لأن أخر موعد لتوثيق عقود وكالة العمرة سيكون يوم 21 سبتمبر الجاري، فضلا عن أنه لا يمكن لشركات السياحة الإعلان عن تنظيم العمرة أو تحديد أسعار البرامج إلا بعد الإنتهاء من عملية توثيق عقود وكالة العمرة.

يذكر أن وزارة السياحة أكدت في وقت سابق أن توثيق عقود وكالة العمرة ستبدأ من يوم 21 أغسطس الماضي ولمدة شهر على أن تنطلق أولى رحلات العمرة لعام 2022 خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ المزيد 

تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي 

اقرأ أيضا