خبيرة طاقة: احذروا 3 أنواع من الملابس تجلب المرض

مها العطار

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 11:16 صباحاً
نصائح لاختيار الملابس
نصائح لاختيار الملابس
كتب : ياسمين أحمد

يحرص العديد من الأشخاص على شراء أفخم أنواع الملابس وبراندات غالية، للظهور بإطلالة أنيقة لكن المفاجأة التي وضحتها الدكتورة مها العطار خبيرة علم الطاقة والمكان، أن طاقة الجسم تتأثر بطاقة الملابس وتوضح ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:« طاقة جسمك تتأثر بطاقة ملابسك، هناك ملابس صحية تعطيك طاقة وملابس غير صحية تسحب طاقتك».

3 أنواع من الملابس تجلب المرض

الملابسالملابس

وتتابع العطار:«نعم هناك ملابس تعطيك قوة وصحة وملابس تعطيك مرض وضعف، فعند شراء الملابس يجب أن تنتبه لمجموعة من النصائح وهي اختار خامات الملابس الطبيعية مثل القطن الكتان الحرير الصوف، وابتعد عن الملابس الصناعية مثل البوليستر والبلاستيك والالياف الصناعية من مشتقات البترول فهي مسبب المرض».

نصائح لاختيار الملابس المناسبة

نصائح لاختيار الملابسنصائح لاختيار الملابس

وتتابع خبيرة الطاقة:« اختار ما يتناسب مع حجم جسمك ولا داعي لاي زيادة في الحجم ولا تجري وراء الموضة، و ابتعد عن الملابس المقطوعة والمقلوبة والملبوسة، بالإضافة لاختيار ألوان سعدك بناء على تجاربك السابقة في حياتك».

مها العطار تحذر من مجموعة ملابس

لا تشتري ملابس عليها نزاع أو خلاف أو مشاجرات أو صوت عالي أو عين أحد عليها، ولا تأخذ احد معك وانت تشتري ملابسك اسرتك فقط، ولاتعرض ملابسك على أحد بعد الشراء خارج نطاق أسرتك. 

اقرأ أيضا