بشعر أصلع وكدمات تملأ الوجه.. هكذا أفزعت منه شلبي جمهورها

تفاصيل صورة منة شلبي التي أثارت ضجة

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 08:39 مساءً
منه شلبي
منه شلبي
كتب : حبيبة محمد

تداولت في الساعات الآخيرة صورة للفنانة منة شلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  والتى تسببت في حالة من الذعر والقلق والتعجب لجمهورها، نتيجة لظهور منة شلبي بوجه مليء بالتشوهات وكأنها تعرضت لحادث كبير تسبب لها في تلك الإصابتها والجروح في وجهها والرأس، بالإضافة لحلقها شعرها بالكامل.

تفاصيل صورة منة شلبي

عقب انتشار تلك الصورة على نطاق واسع، أدى إلى إنتشار العديد من الأقاويل عن تعرضها لحادث أليم سبب لها كل تلك الجروح المنتشرة في الوجه والرأس، ولكن تبين أن تلك الصورة مجرد مشهد من مسلسل "حارة اليهود"، الذي تم عرضه في رمضان عام 2015.

حقيقة حلقها لشعرها صلعاء

بينما أتت حقيقة حلقها لشعرها هو ظهور الفنانة منة شلبي في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "حارة اليهود"، بعد أن أزالت شعر رأسها بالكامل، حيث جاء المشهد خلال أحداث تعذيبها بعد أن سافرت إلى أحد معسكرات جيش الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين، وذلك خلال إحتلال الكيان الصهيوني دولة فلسطين بعد حرب 48.

منه شلبيمنه شلبي

قصة مسلسل حارة اليهود

تدور أحداث مسلسل حارة اليهود، الذي تم عرض في موسم الدراما الرمضانية عام 2015م، بداية من عام 1948م أثناء حرب فلسطين وتستمر حتى العدوان الثلاثي، وكيف كان شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها وقتئذ والأنشطة التي كانو يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد وانعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

فريق مسلسل "حارة اليهود"

مسلسل حارة اليهود من تأليف مدحت العدل، وبطولة منة شلبي وإياد نصار وسامي العدل وريهام عبد الغفور وسيد رجب، وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي.