شاهد كيف أنهت نادين نجيم سنوات العزوبية بزفاف أسطوري

حقيقة زواج نادين نسيب نجيم

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 02:00 مساءً
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
كتب : سعاد محمد

أصبحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث تسببت في إثارة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه.

واكتفت نادين بنشر صورة ليدها وهي ممسكة  بيد حبيبها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق، فقط انتظروا ذلك".

نادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيم

و ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، ولكنها نفت هذا الأمر، و ردت على متابعينها قائلة: "الناس يلي عم تذكر أسماء، بس بدي قول إنه غلط الموضوع أبعد من هيك بكتير، و أكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني أخواتي يا جماعة".

نادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيم

يذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم، قد اجتمعت مع النجوم قصي خولي، ومعتصم النهار، في الدراما الاجتماعية "خمسة ونص"، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر، والذي تدور فكرته حول مجموعة خطوط درامية مستمدّة من الواقع، مليئة بأحداثاً شيّقة.

وفي سياق آخر منفصل تنتظر نادين نسيب نجيم، عرض الجزء الثانى من مسلسل "صالون زهرة" قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها بطولته كل من معتصم النهار، طونى عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.