"أغتصبها وفي أيدها المصحف".. الحكم على المتهم بالسجن لمدة 15 عام بالمنوفية

اغتصاب تحت تهديد السلاح

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 11:09 صباحاً
محكمة
محكمة
كتب : علياء طارق

سادت حالة من القهر والحزن بعائلة "هلال م" ابن قرية رملة الأنجب بمركز أشمون في محافظة المنوفية، بعد النطق بالحكم على مغتصب طفلته تحت تهديد السلاح، والتي تبلغ 14 عاما، بالسجن 15 عاما قائلا: "كان نفسي يتعدم السجن قليل عليه".

وتعود أحداث الواقعة لشهر يونيو الماضي في قرية رملة الأنجب بمحافظة المنوفية عندما حرر اب محضر بقسم الشرطة يتهم فيه أحد شباب القرية بالتعدي على نجلته تحت تهديد السلاح عقب استوقفها أمام منزله.

وقال الأب المكلوم، إن نجلته حافظة لكتاب الله كاملا منذ 4 شهور وكانت تذهب الكتاب يوميا لمراجعة القرآن حتى لا تنسي وجميع أسرتهم من حفظة كتاب الله وخريجي الأزهر.

وأوضح أنه أثناء عودتها في ساعة القيلولة استوقفها أحد شباب القرية وأكد له أنه يريد أن يرسل كوتشي لشقيقها لاعب الكورة وأثناء توقفها أمام منزله قام بكتم نفسها وتهديدها بالمطواة وسحبها الي داخل المنزل وقام بالتعدى عليها جنسيا.

وأكد الأب أن المتهم لم يرحم ضعف نجلته ولا حملها للمصحف ومحاولة استنجادها وتوسلها أن يتركها فما كان منه إلا أن ألقي بالمصحف بعيدا وقام بتجرديها من ملابسها كاملة متعديا عليها مرتين، موضحا أنه هدد نجلته قائلا: "لو حد عرف هدبحك وهدفنك تحت الأرض".

وأضاف أن نجلته روت لوالدتها ما حدث وسط حالة من الرعب فما كان منهم إلا أن اصطحبها وقام بعمل محضر بقسم شرطة اشمون بتهم مسجل خطر أحد شباب القرية بالتعدي علي طفلته.

وأشار إلى أنه تم القبض عليه وأثناء تواجدهم لأخذ أقوالهم شاهد المتهم حيث سخر منه وقال له: "هخرج منها ما تقلقش" مخرجا لسانه متحديا أسرة الطفلة التي كانت تبكي بدموعها أثناء تواجدهم لاستجوابهم.

أصدرت الدائرة السابعة جنايات شبين الكوم والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون، حكمها بالسجن 15 عاما علي المتهم بالتعدي الجنسي على فتاة حاملة للقرآن الكريم بقرية الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية أثناء عودتها من درس القرآن الساعة في وقت الظهيرة بعد استدراجها داخل منزله والتعدي عليها.

فيما أصيبت أسرة المجني عليها بحالة من الحزن عقب الحكم، واكد والدها أنه كان يتمني أن يكون الحكم بالإعدام علي المتهم حتي يكون عبرة للجميع.

وأضاف الاب أنه يرضى بأحكام القضاء وينتظر إطلاع محاميه علي حيثيات الحكم لمعرفة الأسباب.

وتغيبت أسرة المتهم عن حضور الجلسة فيما حضرت أسرة المجني عليها وعدد من أهالي القرية في محافظة المنوفية.