"هو ربنا نزلك اللبن عشان تعملي منه زبادي" .. عصام حجاج يهاجم تصريح الزوجة غير ملزمة.. فيديو

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 07:54 مساءً
عصام حجاج المحامي
عصام حجاج المحامي
كتب : بلدنا اليوم

تصريحات كثيرة جأت على ألسنة شخصيات عامة، أبرزها " الست مش ملزمة ترضع ولادها" ، هذه الجملة قلبت أراء مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب وخاصة أن هذه التصريحات جأت على لسان شخصية عامة مشهورة. 

وتعليقا على هذه الجملة قال عصام عجاج المحامي بالنقض، على ما نشر من أحدي المحاميات، بخصوص " الزوجة غير ملزمة بـ رضاعة أولادها بتقولو اى .

وقال المحامي بالنقض: " إن الله لم يضع اللبن فى الأم، من أجل أن تقوم ببيعه، وتصنع منه الجبنة و الزبادي، ولكن الله له أسباب عظيمة  فهى الأم  اختصها الله بمهمة عظيمة وهى رضاعة أطفالها والاهتمام بهم وعظم القرآن الكريم  الأم  وأوصانا عليها فلماذا قلبنا الموازين".

وقال :" ان قيام الأم برضاعة أولادها يتسبب فى حرق 500 سعر حراري فى اليوم، و يحميها من سرطان الثدي، و يحميها من الاكتئاب، يرفع من رابطة الأمومة و العاطفة بين الأم و الأولاد، استنادًا لما قالته ايمان عبد الله دكتور العلاج النفسي و الأسري هل كل هذا ليس له اهمية بالنسبة لكم  ".

وأشار عصام عجاج، خلال حواره ببرنامج " علامة استفهام" تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أن كل أمرأة تعلم جيدًا ما لها، وما عليها، وطالب من السيدات بعدم الاستماع لـ تخاريف البعض ويجب المحافظة على أولادهم وبيوتهم .

وأوضح إلى أن المرأة فى المنزل هي من تقوم بكل شئ، و الرجل لا يستمتع بأى أكل خارج المنزل، فهناك نفس لكل زوجة، أثناء طهى الطعام واهتمامها بزوجها.

وانفعل على الهواء، قائلا :" حرام عليكم هتخربوا البيوت، و تدمروا الأسر، من أجل الشهر، و البحث عن الترند اتقوا ربنا وكفاية كدة.

اقرأ أيضا