«فضائح على الملأ».. تفاصيل خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين التي أشعلت الترند

خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 09:33 مساءً
ندى الكامل
ندى الكامل
كتب : شروق صبري

لازال الخلاف المشتعل بين الفنانة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي والشيخ مظهر شاهين، متصدر الترند، وبات حديث الشباب على السوشيال مياديا عقب هجوم الأخير عليها.

بداية أزمة ندى الكامل ومظهر شاهين

بدأت الأزمة حين علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على منشور لـ مظهر شاهين والذى كتبه تعليقاً على تصريحات الفنان محمد عطية فيما يخص «زواج المساكنة» وهو سكن البنات مع الشباب في منزل واحد قبل الزواج، حيث انتقد تصريحات الأخير بشدة.

وبدأ الخلاف عقب تهديد الفنانة ندى الكامل الشيخ مظهر شاهين بتفريج السوشيال ميديا عليه اذا لم يكف عن تصريحاته عليها، كما حذرته من تداول اسمها وقالت له "خليني برا حساباتك".

وأضافت : "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم الا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء".

مظهر شاهين يستفز ندي الكامل «أنا مش نافخ»

هذا المنشور جعل مظهر شاهين يرد على ندي الكامل قائلاً : الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها علي البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وأضاف: وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ".

هفضحك وهخللي اللي ما يشتري مني يتفرج عليك

واصلت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى الرد على الداعية مظهر بعد الهجوم عليها، حيث كتبت عبر خاصية ستورى بحسابها على تطبيق انستجرام:"للتوضيح..ردي عليك كان رد في إطار شخصي بسبب تجاوزك عليا وتنمرك عليا وسوء أدبك وتمعنك في جسمي وإن ريحه البوتكس والفيلر بتفوح من كلامي وليس قضیه دین او شرع او قيم".

وأضافت :" واما قلت لك بطل ترفع مقاساتي كان دليل واضح ان مشكلتك مع جسمي وليس افكاري، اما بقي محاوله ربط ردي عليك في تجاوزك في شخصي وحقي ليس له علاقه بالدين لا من قريب ولا من بعيد".

وأوضحت :" ولا لبس بتداري وراه وانا كمان بقولك لو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخللي اللي ما يشتري مني يتفرج عليك ومش هتخلص مني انساني بقي ياخويا وروح شوفلك سبوبه غيري ..هداك الله يا شيخ".

اقرأ المزيد 

تطورات خطيرة فى أزمة ندي الكامل والشيخ مظهر شاهين

مظهر شاهين: لا صمت بعد اليوم عن كل من يهاجم الدين