تطورات خطيرة فى أزمة ندي الكامل والشيخ مظهر شاهين

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 07:37 مساءً
ندي الكامل والشيخ مظهر شاهين
ندي الكامل والشيخ مظهر شاهين
كتب : غادة على

الكثير من المواطنين يهتمون بمتابعة الأخبار الخاصة بنجوم أهل الفن، وسريعا ما تصدرت تفاصيل أزمة ندى الكامل ومظهر شاهين مؤشرات محرك البحث جوجل بعد اشتعال التصريحات المتبادلة بينهما.

وسريعا ما أصبحت طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث السوشيال ميديا ومحور بحث هام علي جوحل، حتي انها تصدرت تريندات اليوم الثلاثاء.

وتعود بداية القصة الي تصريحاتها ورد الداعية مظهر شاهين عليها، وسريعا ما أصبح الثنائي ضمن قائمة الأكثر بحثاً علي جوحل الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل.

ندي الكامل تهاجم الداعية الإسلامي مظهر شاهين

وخلال تصريحاتها ،قالت ندى الكامل «عامل فيها خبير تجميل، وبعدين إنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كده وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين»، إذ ردت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على الداعية الإسلامي مظهر شاهين، بعد انتقاده لإطلالتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:_

مظهر شاهين يحسم الجدل حول خدمة الزوجة لوالدة زوجها

اقلع جلبيتك وعمتك وتعالي....رد ناري من ندى الكامل على مظهر شاهين

ومن جانبه هاجم مظهر شاهين الفنان محمد عطية بعد حديث الأخير عن تفضيله «المساكنة» على الزواج المتعارف عليه شرعًا وقانونًا، حيث كتب مظهر شاهين على فيسبوك: «كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر الفسق والفجور في المجتمع»، مضيفا: «افتكاساتك دي شغل (تسالي) لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالي في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها».

تصريحات ندي الكامل كاملة

وتابع: «الإسلام حين شرع العقود كان الهدف من ذلك الحفاظ على كرامة المرأة وحقوقها، وحقوق ما قد ينتج عن هذا الزواج من أبناء، والحفاظ على النسل، وهل تقبل أن تعيش أختك أو ابنتك مع شخص أجنبي عيشة الأزواج تحت سقف واحد بدون عقد زواج؟ فإن قبلت فأنت ديوث».

وعن حديثه أنه يوجد 4200 ديانة قال: «الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس ٤٢٠٠ دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل، وغباء البعض ليس مسؤولية الإسلام».

وعلى ما يبدو أن رد الشيخ مظهر شاهين على حديث «المساكنة» الوارد في تصريحات محمد عطية لم يعجب طليقة أحمد الفيشاوي التي ردت بدورها على قوله إن «الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط، يشملها الإسلام، وليس 4200 دين، كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين»، فكتبت عبر إنستجرام: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، ياريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب.