إطلالات جديدة لندى الكامل تثير جدل الجمهور | فيديو

إطلالات ندى الكامل

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 08:35 مساءً
ندى الكامل
ندى الكامل
كتب : حبيبة محمد

دائماً ما تثير طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بمواقفها الغريبة، حيث عادة ما تتصدر التريند بالعديد من المواقف المريبة، والتى كان أخرها قيامها بحذف جميع صورها على صفحتها الرسمية بتطبيق إنستجرام.

ثم بعدها قامت بأيامًا قليلة عادت طليقة الفيشاوي لنشر مجموعة من الصور أكثر جرأة مما قامت بحذفها ، فقد نشرت مساء أمس صوراً لها وهي ترتدي ملابس أشبه بقميص النوم، وقامت اليوم بنشر مجموعة من الصور أكثر جرأة مما قبل، مما أدى لإنتشار الأقاويل عن تعمدها إثارة الجدل.

ندى الكاملندى الكامل

طليقة أحمد الفيشاوي وعمر كمال:

وعلى جانب أخر كانت أثار الفنان عمر كمال، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد أنباء خطبته من ندى الكامل -طليقة الفنان أحمد الفيشاوي- بعدما نشر الأول صورة لحبيبته وهو يخفي وجهها. وربط البعض بأن تلك الفتاة هي ندى الكامل، فتداولت الشائعات حول إرتباط الثنائي ببعضهم.

خاصة بعد إقتراب الثنائي من بعضهما البعض خلال الفترة الأخيرة، وترددهما على عدد من الأماكن العامة الواحدة،  كما ظهرت بعض المقتنيات مع حبيبة عمر كمال (صاحبة الوجه الخفي) وطليقة أحمد الفيشاوي، مثل نقشة أظافر أصابعها، والنظارة التي ترتديها، ولون وشكل الشعر وطريقة تصفيفه، في الوقت التي ترتدي فيه الأخيرة دبلة الخطوبة في إصبعها بالفعل.